سبويلر ون بيس One Piece 1013 عربي

سبويلر ون بيس One Piece 1013 عربي، عنوان الفصل: فوضى البيغ مام، في الغلاف ، سانجي يحمل سكينا في يده اليسرى على وشك القتال مع سمكة قرش تشبه زورو وهي تحمل 3 سيوف وترتدي هاراماكي بينما ينام زورو على الأريكة. القرش في دبابة ألف مشمس.

يبدأ الفصل حيث انتهى الأخير، يوسوب يخبر نامي أنه لا توجد فرصة للفوز ضد التي و بيق مام لكن نامي ترفض الهروب لأنها لا تستطيع مسامحة أولتي، تتعافى التي من هجوم نامي وتذهب من أجلها، تهاجم نامي التي بـ تورنادو تيمبو.

لكن التي تتجنب الهجوم وتستولي على نامي.  هي على وشك سحق نامي بضربة رأس، تجمع البيغ مام هيرا و بروميثيوس و نابليون في سلاح شبيه بالقذائف وتطلق هجومًا جديدًا يشبه شعاع قوي يمر عبر معدة التي، تتحول عيون ألتي إلى اللون الأبيض وتسقط على الأرض.

تم الكشف عن هيرا، وهي أيضًا سحابة رعدية ورسمت بشكل مختلف قليلاً عن زيوس خطوطها متعرجة أكثر مثل غيوم وانو.  نابليون وبروميثيوس سعداء للغاية ، على عكس زيوس ، فإن هيرا متزامنة جدًا معهم.

لم يستطع زيوس أبدًا شن هجوم مشترك مثل الذي فعلوه الآن. تم الكشف أيضًا أن بروميثيوس طلب من بيج مام أن تعطيه صديقة. لكن هيرا لا تهتم ببروميثيوس أو نابليون ، فهي تطيع بيغ مام فقط.

ترى نامي أن زيوس يختبئ في الزاوية لكنها ترفض النظر إليه لأنها لا تزال غاضبة، لاحظت البيغ مام أن زيوس يعتذر لها ويقول إنه سعيد برؤية هوميز جدد ينضمون إلى المجموعة، بيج مام: "زيوس ، لم أعد احتاجك !!،  هيرا !!  يمكنك أن تأكل زيوس وتصبح أكثر قوة !!"

هيرا تعض زيوس وتبدأ في أكله يتحدث بروميثيوس ونابليون عن كيف سمح زيوس للبيغ مام بالسقوط حتى وفاتها وكيف أن غباءه يبطئهم مرارًا وتكرارًا.  البيغ مام تسحب تاما بعيدًا عن يوسوب وتقول البيغ مام تاما إن قبعات القش قراصنة سيئون ولا ينبغي أن تكون معهم

زيوس يبكي ويعتذر لنامي، يقول زيوس أنه لا يوجد أحد لطيف معه مثل نامي، لكنه جبان لذا لا يمكنه رفض أوامر بيغ مام، زيوس: لا بأس إن لم تسامحني يا نامي! أنا أفهم !!،  لكن الآن ، للمرة الأولى والأخيرة في حياتي، سأتمرد على أمي!، وأريد أن تشاهديني يا نامي !!! "

ثم يتحول زيوس إلى سحابة رعد سوداء ويهاجم بيغ مام، ومع ذلك ، فإن البيغ مام تسحق زيوس بسهولة بيد واحدة، ثم تبدأ البيغ مام في سحب روح زيوس بعيدًا عنه، تشعر نامي بالشفقة على زيوس ، لذا أطلقت عليه كرات سوداء ، وطلبت من زيوس أن يأكلها ويهرب، لكن زيوس ضعيف جدًا ، لذا لا يمكنه الوصول إلى الكرات، تطير هيرا وتأكل كل الكرات السوداء وزيوس أيضًا، مما يمنحها المزيد من القوة، تاما تطلب من نامي ويوسوب استغلال هذه الفرصة للهروب من البيغ مام حتى يهربوا جميعًا معًا.  تغضب البيغ مام عندما تلاحظ تاما.

بيغ مام: "لماذا تهربين مني أوتاما !؟، أنا أكره أولئك الذين يحاولون ترك جانبي!  يجب أن أقتلهم جميعًا !!، تقوم بيغ مام بتجهيز نابليون وهي على وشك مهاجمة نامي ويوسوب وتاما معًا، لكن كيد ظهر وأوقف نابليون، ثم أمسك برأس بيغ مام بيده المعدنية الضخمة وألقى رأسها على الأرض

انتقل المشهد إلى سطح اونيقاشيما، كايدو في شكله الطبيعي يقف وحيدًا ، يلهث، كايدو: "كنت أعلم أنه سينتهي بهذا الشكل منذ البداية، أنت مجرد شقي حصل على سلاح قوي وسبق نفسه، لا يتخلى الإنسان عن الأمل، لا ، إنهم غير قادرين على التخلي عن الأمل.  ههه.
 هذا ما يجعل الشيء مزعجًا بالنسبة لي. لم أحصل على هذا منذ وقت طويل ، لذلك ارتكبت خطأ واحدًا. كان يجب أن أقطع رأسك و أعلن انتصاري. بهذا المعدل ، سيستمر الجميع في الاعتقاد بأنه يمكنك الفوز ضدي.

في الاخير ، نرى لوفي ، فاقدًا للوعي ، يسقط من اعلى أونيغاشيما الطائرة بعيدًا الى الاسفل .

نهاية الفصل. لايوجد فصل الاسبوع القادم

ملخص ما حدث في الفصل السابق:

لقد شاهدنا في الفصل السابق تحرك الأغماد معًا، يقول كيكو إنها ستعتني بكانجورو وإيزو قلق بشأن ذراع كيكو. نيكوماموشي يلتقي شيشيليان الذي يخبره بوفاة بيدرو. كما يقولون له إن قاتله في الجزيرة ويلاحقون به. يقول مومونوسوكي أن هناك صوتين على السطح. سانجي يأخذ معه زورو المصاب، كاواماتسو و إيزو ينضمان إلى سانجي.

سقط بيج ون على الأرض، وحاولت أولتي مهاجمة البيغ مام، ألتي ضربت البيغ مام برأسها لكنها لم تؤثر شيئًا. سقوط كوماتشيو، وأولتي قامت بضرب اوتاما.

حاولت نامي بعد ذلك أخذ صف ألتي ولكن قالت لها أن تخرس وأنها ستتولى أمرهم بعد البيج مام. ثم تقفز ألتي لتوجه ضربة قوية لكوماتشيو ثم تصفع تاما على وجهها.

اشتعلت البيج مام غضباً وتتقدم لتقف أمام ألتي ولكن فجأة تقفز نامي أمام ألتي وتضربها بصاعقة البرق لتطرحها أرضاً وقالت أنها لم تعد تستطيع الهرب بعدما فعلته ألتي لتلك الطفلة وقالت أنها ستدمر هذه المرأة هنا. وبهذا ينتهي الفصل

موعد إصدار ون بيس 1013 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1013 يوم 16 مايو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 14 مايو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.