سبويلر ون بيس One Piece 1012 عربي

سبويلر ون بيس One Piece 1012 عربي، عنوان الفصل: "دوامة"، الفصل يبدأ بتحرك الأغماد معًا، تقول كيكو إنها ستعتني بكانجورو وإيزو قلق بشأن ذراع كيكو. نيكوماموشي يلتقي شيشيليان الذي يخبره بوفاة بيدرو. كما يقولون له إن قاتله في الجزيرة ويلاحقون به. يقول مومونوسوكي أن هناك صوتين على السطح. سانجي يأخذ معه زورو المصاب، كاواماتسو و إيزو ينضمان إلى سانجي.

سقط بيج ون على الأرض، وتحاول أولتي مهاجمة البيغ مام، ألتي ضربت البيغ مام برأسها لكنها لم تؤثر شيئًا. سقوط كوماتشيو، وأولتي قامت بضرب اوتاما.

البيغ مام غاضبة من أولتي لضربها صديقتها، ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يهاجم أولتي هو نامي. ويقول يوسوب لنامي: "انتظر لحظة يا نامي، علينا أن نجري !!"، أجابت نامي: "لا ، لا أستطيع أن أتحمله بعد الآن، شخص يضرب طفلاً ... ؟!، سأقوم بإنهائها هنا !!! "

ملخص ما حدث في الفصل السابق:

لقد شاهدنا في الفصل السابق توجه البيغ مام لمكان ما حيث لاحظ كابتن كيد وكيلر أنها تطير بدون زيوس. أطلقت البيغ مام بعد ذلك هجوما جديدا باسم "هيرا" وهذا هو اسم الهومي الجديد المصنوع من البرق بشكل تام ولكنه هومي خفي لا يراه أحد.

على الجانب الأخر، مازال لوفي وكايدو يتبادلان ضربات قوية، لاو استخدم قدراته لينتقل مع زورو وزيوس بينما ظل لوفي وحده ليقاتل كايدو.

توجه كيد وكيلر الى القلعة بعد تعرضهما لهجوم البيغ مام القوي وتمكنا من الوصول الى القلعة ليجدا أنفسهما في مواجهة هوكينز. يوسوب ونامي وتاما يهربون من بيج وان ولكنهم فوجئوا بظهور البيغ مام، سيطر الرعب على نامي ويوسوب بينما بدأت تاما تتكلم مع البيغ مام بهدوء وود بسبب أنها دخلت في وضع الأمومة لأنها تتعامل بلطف مع تاما وقال أن هذا الوضع يظهر مع الأطفال أقل من 10 سنوات.


نهض بيج وان وقرر أن يطاردهم من جديد وقال للبيغ مام ألا تسمح لهم بالهروب ولكن البيغ مام دمرت بيج وان وأطلقت هاكي مميز وهاجمت بيج ون ولكنها لم تكن تلمسه عندما هاجمت، وقالت أنهم لا شرف لهم. تفاجئت ألتي بمشاهدة البيج مام تطرح بيج وان أرضا بضربة واحدة.

موعد إصدار ون بيس 1012 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1012 يوم 9 مايو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 7 مايو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.