سبويلر ون بيس الفصل 1017 عربي

سبويلر ون بيس الفصل One Piece 1017 عربي، الفصل يتكون من 17 صفحة، الجيفترز يخضعون لطلب أوتاما، لوفي تم إنقاذه، تبين أن كوين سايبورغ، كوين كان مع جاجي والد سانجي في فريق اسمه مادس (MADS)، سانجي يستخدم تقنية كولير سترايك تجاه كوين، تشوبر يعطي زورو دواء يمكنه من علاج زورو بسرعة فائقة، ولكن هذا الدواء له أثر جانبي بعد استخدامه وهو يسبب في ضعف الألام لاحقا.

جيمبي ضد هوز هو، هوز هو يعرف جيمبي من السجن، هوز هو قضى عشر سنوات بالسجن ورأى جيمبي قبل عامين فقط عندما كان لا يزال تشيبوكاي، لقد تم القاء القبض على هوز هو لأنه أخفق في حماية فاكهة شيطان المطاط التي كانت في سفينة حكومة العالم حتى تتعرض للسرقة. هوز هو يستخدم تقنية تسمى هيغان وهي تشبه الشيغان ولكن بالسيف وأيضا تقنية سورو، وكان عضوا في سي بي ناين CP9 ويقول المسرب أن هوز هو عبقري ويمكن مقارنته بروب لوتشي.


نهاية الفصل تتحدث عن فاكهة المطاط : مامدى ارتباطها في حكومة العالم!؟، االصفحة الاخيرة بالفصل تتحدث حول فاكهة المطاط، المحادثة الأخيرة هي "التساؤل عما إذا كان المبتدئ قبعة القش لوفي الذي ظهر قبل عامين يأكل نفس الفاكهة التي سُرقت في ذلك الوقت".

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل One Piece 1017 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1016 يوم 27 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد ربما يوم 25 يونيو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.
 
_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1017 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.