الأحد، 30 مايو 2021

سبويلر ون بيس One Piece 1015 عربي

سبويلر ون بيس One Piece 1015 عربي، عنوان الفصل: "سلاسل"، يبدأ الفصل برد فعل الناس في أونيغاشيما كرد فعل لأخبار لوفي، والبعض ينكرون ذلك والكثير منهم يسألون السؤال ما إذا كان استمرار القتال لا يزال منطقيا. قراصنة الوحوش الذين انقلبوا على كايدو بمساعدة تشوبر لهم وكأنهم يريدون العودة إلى كايدو لأنهم وصلوا إلى مرحلة اليأس بسبب خبر هذيمة لوفي ويقولون كايدو قوي للغاية.

ينتقل المشهد إلى تشوبر ضد كوين، تشوبر في حالة سيئة وكوين يسخر منه قائلا كنت ألعب معك فقط لأنك كنت مصمما جدا، ثم بروسبيرو يهاجم على تشوبر بسهام الحلوى الخاصة به بينما يشن كوين هجوما جديدا. وفي هذه اللحظة يظهر سانجي بهجوم ديابل جمب وتصدى لهجوم كوين نيابة عن تشوبر مع أن سانجي لا يزال يحمل زورو حوله. ويبدو الآن أن معركة سانجي ضد كوين على وسك أن يبدأ.


ينتقل المشهد إلى كينيمون ضد كايدو، ويقوم مومو بالإبلاغ للجميع في أونيغاشيما من خلال ماري أن لوفي نجا ومومو يسمع أصواتا، ثم مومو وشينوبو يبدآن بالفرار من كايدو.

تم إنقاذ لوفي من قبل شخص ما، وينتقل المشهد إلى نامي، فجأة أصبحت لبقة وسلوكها رائعة وشخصية تتحدث إلى نامي ، يبدو أن زيوس هو الذي وصل هناك في الوقت المناسب.

ننتقل إلى كيد الذي يواجه البيغ مام وظهر لاو هناك أيضا، يبدو أن كيد ولاو ضد البيغ مام، ثم نصل إلى الصفحة الأخيرة، أوقفت ياماتو كايدو من مطاردة شينوبو ومومونوسوكي، ياماتو: كايدو!، كايدو: ناديني أبي، ياماتو: جئت إلى هنا لكسر هذه السلسلة، ويوجد الفصل الأسبوع المقبل.

ما حدث في الفصل السابق:
لقد شاهدنا في الفصل السابق الذي أصدر تحت العنوان "ممثل سيئ في الحياة" ما قاله كايدو عن لوفي بأن لوفي ربما كان قادراً على تغليف نفسه بالهاكي الملكي ولكنه لم يستطع استخدامه بشكل جيد بما يكفي، وأنه لم يستطع أن يكون مثل جوي بوي.

باو هوانج ذكرت تقريرها لكايدو بأنهم قد وجدوا مومونوسكى ليخبرها كايدو بأنه سوف يتجه الى هناك على الفور ويأمرها بأن تعلن الأمر لجميع المتواجدين في الجزيرة.

أعلنت باو هوانج للجميع أن لوفي والأغماد الحمراء قد هزموا جميعاً على يد كايدو. وفي مشهد رائع نرى ردود أفعال الجميع في جميع أنحاء الجزيرة ولكن طاقم قبعة القش لا يصدق هذا الخبر، ثم تحول كايدو من جديد الى هيئة التنين ويعود الى داخل القلعة من الفتحة التي أحدثتها البيج مام.

وفي الطابق الثالث تقاتل ياماتو ضد أتباع كايدو بينما مومونوسكى في الطابق الأول يقرأ مذكرات أودين ويتحدث مع شينوبو ليقول أنه يجب ألا يموت. ولكن فجأة يسمع مومونوسكى أصوات تسبب في شعور بألم كبير في رأسه ليصرخ ويقول "ماذا يحدث؟ من هذا؟"، وفي طابق الحفلة، حيث يقاتل تشوبر ضد كوين ويجذبه من رقبته ويلقيه أرضاً ولكن كوين يضحك بينما تشوبر قد أصابه الارهاق. نرى أيضا أن تشوبر مصاب ببعض السهام في ظهره ويبدو أن بيروسبيرو هو من أطلقها.

وفي مشهد آخر، اكتشف كانجورو السلم المؤدي الى سقف الطابق الأول. ووصل أوكيكو وكينيمون الى مومونوسكى وشينوبو، حيث يقول مومونوسكى لـكينيمون أنه يجب عليه أن يخبر الجميع. ظهر كانجورو متنكراً في صورة أودين مجدداً، بكى مومونوسكى لأنه يعتقد أن هذا هو أبوه الحقيقي بينما قامت أوكيكو بالهجوم عليه، ولكن في اللحظة الأخيرة يقول كانجورو (وهو في صورة أودين) هل تستطيعين فعلها حقاً يا كيكو؟ فأنا الرجل الذي رباك أنت وإيزو.

لم يستطع كيكو اتمام الهجوم لذا طعنها كانجورو، هنا اشتعل كينيمون غضباً وقطع كانجورو بهجوم واحد ليسقط كانجورو أرضاً. وفجأة وصل كايدو إلى داخل الغرفة بينما وبدأت شينوبو تبعد مومونوسكى عنه ويظل كينيمون واقفاً ليصد كايدو بسيوفه. يتلقى كينيمون هجوم كايدو وينكسر أحد سيفيه ولكننا لم نرى ماذا حدث له. وفي النهاية نرى أن أونيغاشيما قد وصلت أخيراً إلى عاصمة بلدة وانو.

موعد إصدار ون بيس 1015 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1015 يوم 6 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 4 يونيو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.

التعليقات: 0

إرسال تعليق