سبويلر ون بيس One Piece 1014 عربي

سبويلر ون بيس One Piece 1014 عربي، عنوان الفصل: ممثل سيئ في الحياة، يبدأ الفصل بسقوط لوفي في المحيط بينما كايدو يراقبه، باو هوانغ يخبر كايدو بأنهم عثروا على مومونوسوكي، كايدو يطلب من باو هوانغ إبلاغ جزيرة أونيغاشيما بأكملها بنتيجة القتال، ياماتة تستمر في الصعود بينما تقاتل، مومونوسوكي يقول: يبدو أنني يجب ألا أموت. وانتقل المشهد إلى قتال تشوبر ضد كوين، سيزر أخبر تشوبر أنه بمساعدته يمكنه جعل تأثير كرة الرامبل تدوم أكثر من 3 دقائق. باو هوانغ يعلن  نتيجة معركة كايدو ويقول إن كايدو سيقبل من يستسلم كأتباع. وصل كانجورا حيث يوجد مومونوسوكي، وفي نهاية الفصل يظهر كايدو أمام مومونوسوكي ويهاجمه بالكانابو. ويوجد الفصل الأسبوع القادم.


ملخص ما حدث في الفصل السابق:

تمكنت ألتي تجنب هجوم نامي وتستولي عليها،  هي على وشك سحق نامي بضربة رأس، تجمع البيغ مام هيرا و بروميثيوس و نابليون في سلاح شبيه بالقذائف وتطلق هجومًا جديدًا يشبه شعاع قوي يمر عبر معدة ألتي، تتحول عيون ألتي إلى اللون الأبيض وتسقط على الأرض.

زيوس اعتذر لنامي وتمرد على البيغ مام ثم يتحول إلى سحابة رعد سوداء ويهاجم البيغ مام، ومع ذلك، فإن البيغ مام تسحق زيوس بسهولة بيد واحدة، ثم تبدأ البيغ مام في سحب روح زيوس بعيدًا عنه، تشعر نامي بالشفقة على زيوس ، لذا أطلقت عليه كرات سوداء ، وطلبت من زيوس أن يأكلها ويهرب، لكن زيوس ضعيف جدًا ، لذا لا يمكنه الوصول إلى الكرات، تطير هيرا وتأكل كل الكرات السوداء وزيوس أيضًا، مما يمنحها المزيد من القوة، تاما تطلب من نامي ويوسوب استغلال هذه الفرصة للهروب من البيغ مام حتى يهربوا جميعًا معًا.  تغضب البيغ مام عندما تلاحظ تاما.

بيغ مام: "لماذا تهربين مني أوتاما !؟، أنا أكره أولئك الذين يحاولون ترك جانبي!  يجب أن أقتلهم جميعًا !!، تقوم بيغ مام بتجهيز نابليون وهي على وشك مهاجمة نامي ويوسوب وتاما معًا، لكن كيد ظهر وأوقف نابليون، ثم أمسك برأس بيغ مام بيده المعدنية الضخمة وألقى رأسها على الأرض

انتقل المشهد إلى سطح اونيقاشيما، كايدو في شكله الطبيعي يقف وحيدًا ، يلهث، كايدو: "كنت أعلم أنه سينتهي بهذا الشكل منذ البداية، أنت مجرد شقي حصل على سلاح قوي وسبق نفسه، لا يتخلى الإنسان عن الأمل، لا ، إنهم غير قادرين على التخلي عن الأمل.  ههه.
 هذا ما يجعل الشيء مزعجًا بالنسبة لي. لم أحصل على هذا منذ وقت طويل ، لذلك ارتكبت خطأ واحدًا. كان يجب أن أقطع رأسك و أعلن انتصاري. بهذا المعدل ، سيستمر الجميع في الاعتقاد بأنه يمكنك الفوز ضدي.

في الاخير ، نرى لوفي ، فاقدًا للوعي ، يسقط من اعلى أونيغاشيما الطائرة بعيدًا الى الاسفل، وبهذا ينتهي الفصل

موعد إصدار ون بيس 1014 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1013 يوم 30 مايو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 28 مايو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.