تحميل تعريف طابعة Xerox Phaser 3435

تحميل تعريف طابعة Xerox Phaser 3435 ذي الميزات الكاملة لويندوز 7 8 10 XP وفيستا، ويمكنك تحميل تعريف طابعة Xerox Phaser 3435 تعريفا أصليا كاملا عبر الروابط الموجودة من موقع زيروكس الرسمي وهذا التعريف مخصص للمستخدمين الذين يريدون أكثر من مجرد برنامج التشغيل الأساسي.

شركة زيروكس هي شركة عالمية متخصصة في مجال إدارة المستندات، والتي تصنع وتبيع عدد من طابعات الألوان والأبيض-أسود، والأنظمة متعددة الوظائف، وآلات التصوير الضوئي، بالإضافة إلى خدمات استشارية ذات علاقة. يقع المقر الرئيسي لزيروكس في نوروالك، كونيكتيكت (تم نقل المقر من ستامفورد، كونيكتيكت في أكتوبر 2007)، ومع ذلك فإن أكبر تجمع للموظفين موجود في وحول روتشيستير، نيويورك، المنطقة التي أُنشأت فيها الشركة.

وتتوافق هذه الطابعة مع أنظمة التشغيل الآتية : ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، ويندوز xp ، ويندوز فيستا vista ، ماكنتوس Mac

تحميل تعريفات طابعة زيروكس Xerox Phaser 3435

تعريف طابعة Xerox Phaser 3435 لويندوز 32 بت
تعريف طابعة Xerox Phaser 3435 لويندوز 64 بت
تعريف طابعة Xerox Phaser 3435 لماكنتوس ( تحميل من هنـــــا )


هذه هي تعريفات طابعة زيروكس Xerox Phaser 3435 ذات الميزات الكاملة الأصلية الموجودة من موقع زيروكس الرسمي ونتمنى أن تجد ما تحتاج إليه من برنامج التشغيل لهذه الطابعة وبذلك تستطيع أن تحل المشكلة التي تواجهها في تشغيل هذه الطابعة الرائعة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.